منتديات الكوفية الفلسطينية
عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في شبكة ومنتديات الكوفية الفلسطينية
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..
بالضغط هنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في شبكة ومنتديات الكوفية الفلسطينية
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..
بالضغط هنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عااااااااااجل فيديو الشهيد القائد رامي سرور بعد اعدامه

2 مشترك

عااااااااااجل فيديو الشهيد القائد رامي سرور بعد اعدامه Empty عااااااااااجل فيديو الشهيد القائد رامي سرور بعد اعدامه

مُساهمة من طرف الكوفية السبت ديسمبر 01, 2007 12:48 am

يا اسلام هل الذي يعملو فينا هذا صحيح هو الاسلام ام هم كفرة ام نحن الفتحاويه الكفريه اين السلام من الاعمال الذي يعماونيها فينا اين رجال الاسلام في كل الدول الاسلاميه اين هم والله ازا هاد الاسلم الي هم بيعملو صحيح انا بقول الي كول واحد ما يمشي عليه لا عاد الكفر بعينو اي اسلم اي بيخليهم يعملو هيك يا اخواني قولو مازا رايكم في هذا الفيديو الي الشهيد القايد رامي سرور هل هم علي حق والله ازا علي حق فاااااااااااااااااااااااااااااااان برئ من الاسلام التي يتبيعونه يا الله ارحمنا برحمتك انت المغيث انصرنا عليهم افرجها من عنك واعهد كما عاهد موسي لان يزهبا دمكم ايها الشهداء هدر طالم انا حي انتم السابيقون ونحن الاحقون انشاء الله يا اخواني هي الرابط التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس بستحلفكم تقولو هذا هو الاسلم الصحيح ولا انا مخطئ ما بدي مكنك غير هيك ازا هو الصحيح فااااااااااااااااااااااان برئ منه الي يوم القامه واتحاسب امام الله عليه
الكوفية
الكوفية
مصور
مصور

الساعة :
التقيم : 23

عااااااااااجل فيديو الشهيد القائد رامي سرور بعد اعدامه Empty رد: عااااااااااجل فيديو الشهيد القائد رامي سرور بعد اعدامه

مُساهمة من طرف ابو سلامة السبت ديسمبر 08, 2007 5:24 am

لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور اخي الكريم
ابو سلامة
ابو سلامة
& عضو نشيط &
& عضو نشيط &

الساعة :
التقيم : -1

- مواضيع مماثلة